.:: صوره بنات يسحبونهم الشباب على البحر لا حول ولا قوه الا بالله ::.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-01-2006, 07:25 PM   #1
::عضو مميز::
 
الصورة الرمزية No GiRLS
 
تاريخ التسجيل: 9-09-2005
الدولة: ღ كويـتنا الحبـيبة ღ
العمر: 29
المشاركات: 1,047
معدل تقييم المستوى: 146 No GiRLS في طريقه الى التأسيس
Talking .:: صوره بنات يسحبونهم الشباب على البحر لا حول ولا قوه الا بالله ::.

شوفوا الشباب اللي ما يستحون


شنو مسوين في بنات الناس


لا حول ولا قوه الا بالله

شي لا يصدق


صراحه انا مو مصدق عيوني

رغم اني شايفهم بأم وأبو عيني


السالفه وما فيها ان 3 بنات



كانو يتمشوون على البحر

ويمشوون شويه هوى


وضحك وسوالف (اتعرفوون بنات)


وياافرحه ماتمت واثناء ماهم


يتمشوون على الشاطئ


اطلعوا لهم 3 شبااب طول وعرض....

وحاولوا انهم يتحرشون فيهم


بس البنات متربيات ومن عائله

محترمه ما عطوهم وجه

وكلمه من الشباب وكلمه من البنات


وصارت هوشه على البحر


قام كل واحد سحب له بنت


وغصب تدخل البحر


وحده ياحرام شكلها يكسر الخاطر

ساحبها الشاب من شعرها


شكلها قطع قلبي حرام الي قاعد



يصير معاهم



ادري انا طولت



عليكم سويتها قصه



بس لازم اشرح لكم السالفه


مو بس اوريكم الصوره


والحين




أنزلو



وشوفوهم



بعيونكم
























































ما اقدر اوريكم بس يلا ايش اقول شوفو الصوره















































لووووول

تحياتي لكم ::
NoOo GiRlS oOo

لا يمكنكم مشاهده باقي المشاركة لأنك زائر ...
فإذا كنت مشترك مسبقا معنا  فقم بتسجيل دخول بعضويتك للمتابعة وإذا لم تكن  فيمكنك تسجيل عضوية جديدة مجانا ً ( من هنا )
اسم العضوية
كلمة المرور
__________________
[center]
No GiRLS غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-01-2006, 11:19 PM   #2
::عضو نشيط::
 
تاريخ التسجيل: 7-01-2006
الدولة: in kuwait
العمر: 28
المشاركات: 88
معدل تقييم المستوى: 132 makntoooshah في طريقه الى التأسيس
مشاركة: .:: صوره بنات يسحبونهم الشباب على البحر لا حول ولا قوه الا بالله ::.

أفااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ..
الحييين احنا الخرفااان ...

اووووكييييييك ثاانكس على الموضوع


تحياتي للجميييع
makntoooshah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-01-2006, 11:24 PM   #3
::عضو فعال::
 
تاريخ التسجيل: 18-12-2005
الدولة: قلــ الكويت ــبي
العمر: 26
المشاركات: 157
معدل تقييم المستوى: 134 Girl_Of_Moon في طريقه الى التأسيس
مشاركة: .:: صوره بنات يسحبونهم الشباب على البحر لا حول ولا قوه الا بالله ::.

x_X



حسابك بعدين ..



انا اوريك ..
__________________



KuwaIt

يقول المثل باب النجار مخلع

وانا اقول توقيع المصمم سقط سهوا ً

طار بالهوا شاشي وانته ماتدراشي
Girl_Of_Moon غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-01-2006, 03:03 AM   #4
::عضو مميز::
 
الصورة الرمزية BNAYA__TKANA
 
تاريخ التسجيل: 26-09-2005
الدولة: كويت المحبه و السلام
العمر: 9
المشاركات: 1,048
معدل تقييم المستوى: 146 BNAYA__TKANA في طريقه الى التأسيس
مشاركة: .:: صوره بنات يسحبونهم الشباب على البحر لا حول ولا قوه الا بالله ::.

ما يصيييييييييييييييييييييير




حسااابك نااطرك
__________________
BNAYA__TKANA غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-01-2006, 03:09 AM   #5
::عضو مميز::
 
الصورة الرمزية النزغه مشعل
 
تاريخ التسجيل: 26-07-2005
الدولة: الكويت ديرة الخير
العمر: 40
المشاركات: 8,433
معدل تقييم المستوى: 226 النزغه مشعل ينتظره مستقبل باهر
مشاركة: .:: صوره بنات يسحبونهم الشباب على البحر لا حول ولا قوه الا بالله ::.

لؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ ؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤل
خروفى خروفى
عاش خروف العيد لؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤل
يا سحالى زين يسوى فيكم
يسلموووووووووووووو حبوب
__________________
النزغه مشعل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-01-2006, 03:17 AM   #6
مشرف سابق
 
تاريخ التسجيل: 7-11-2005
الدولة: بين الرمش والهدب
العمر: 34
المشاركات: 6,100
معدل تقييم المستوى: 195 شهــدالهــوى في طريقه الى التأسيس
مشاركة: .:: صوره بنات يسحبونهم الشباب على البحر لا حول ولا قوه الا بالله ::.

نو جيرلز


لقد تم تسجيلك بالقائمه السوداء بكل جداره

وابشر


لقد اعلنت الحرب يالبناااات

انتظر ردي قريبا بس بدون زعل
__________________

شهــدالهــوى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة





الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3. الساعة الآن 06:20 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.1
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.3.0
مايكتب بالمنتدى لا يعبر عن رأي الإدارة او الأعضاء بل يعبر عن رأي الكاتب ولا يتحمل المنتدى اي مسؤولية